منتديات فتى الأحلام



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصر والقادسيه ينهيان جدال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رمنسي الاحلام

avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 342
النشاط : 10
تاريخ التسجيل : 13/06/2010



مُساهمةموضوع: النصر والقادسيه ينهيان جدال   الأربعاء يونيو 30, 2010 1:12 am

النصر والقادسية ينهيان جدل صفقة السهلاوي باتفاق حاسم


محمد السهلاوي


الرياض، الدمام: عبدالله الحمقي، علي دعرم 2010-06-30 1:38 AM


أسدل النصراويون الستار أمس على أكبر القضايا المعلقة قبل دخولهم استحقاقات الموسم المقبل، حيث أنهت إدارة النادي أمس إجراءات ضم المهاجم محمد السهلاوي بصورة نهائية، عقب اجتماع نائب رئيس النادي عامر السلهام مع رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع، كما أنهت كذلك إجراءات الانتقال النهائي للاعب عبدالكريم الخيبري.
وكشفت المصادر أن السهلاوي سيتسلم كافة مستحقاته في 15 يوليو المقبل والبالغة 2.5 مليون ريال، بعد أن أشارت إلى أن اللاعب تذمر من إدارة القادسية بعد رفضها تسديد بقية مستحقاته السابقة والبالغة أكثر من 300 ألف ريال نظير تجديد عقده في الموسم قبل الماضي أثناء تواجد القادسية في دوري الدرجة الأولى. وبلغت قيمة الصفقة كاملة 33 مليون ريال، منها 27 مليونا لمصلحة القادسية وستة ملايين ريال للاعب، إلى جانب سيارة تم تسليمها للسهلاوي في الموسم الماضي من قبل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.
وعلى الرغم من تحديد قيمة الصفقة الإجمالية إلا أن الغموض اكتنف طريقة تسديدها، ولم يعرف ما إذا كانت إدارة القادسية قد تسلمت مبالغ الصفقتين ومتأخرات إعارة السهلاوي والبالغة 15 مليون ريال حيث تبقى من قيمة الإعارة مليون ريال إضافة إلى 1.5 مليون ريال قيمة انتقال الخيبري وكذلك 12.5 مليون ريال قيمة انتقال السهلاوي بشكل نهائي لنادي النصر لمدة 4 سنوات مقبلة، لكن مصادر سربت أنها لم تستلم المبلغ كاملاً، وأن اتفاقاً أبرم على تسديد المبلغ على عدة دفعات رغم إعلان نادي القادسية أنه استلم كامل المبلغ عبر جوال النادي. من جانب آخر منح مدرب النصر، الإيطالي والتر زينجا المهاجم الدولي سعد الحارثي رسمياً شارة القيادة للفريق في ظل غياب الخبير حسين عبدالغني.
وكان زينجا أبدى اهتماماً بالحارثي بعد أن شاهد الشعبية الجارفة التي يمتلكها اللاعب قبل أن يعقد اجتماعاً مع الحارثي، أكد من خلاله إعجابه بانضباطيته منذ اليوم الأول في التمرين، مطالباً إياه بالحرص على شحذ همم اللاعبين وخصوصاً الشباب منهم في المرحلة المقبلة.
ويسلم زينجا غداً الخميس الإدارة المشرفة على الفريق أسماء اللاعبين المرشحين المنضمين لمعسكر الفريق في إيطاليا الذي ينطلق في السابع من الشهر المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النصر والقادسيه ينهيان جدال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فتى الأحلام :: الفئة الاولى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: