منتديات فتى الأحلام



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواكب سيستانية ويعقوبية راقصةعلى الطريقة الامريكية في قاعدة الناصرية؟!فضيحة فضيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدون الحلي



عدد المساهمات : 11
نقاط : 33
النشاط : 3
تاريخ التسجيل : 19/12/2010



مُساهمةموضوع: مواكب سيستانية ويعقوبية راقصةعلى الطريقة الامريكية في قاعدة الناصرية؟!فضيحة فضيحة   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:00 am


مواكب سيستانية ويعقوبية راقصةعلى الطريقة الامريكية في قاعدة الناصرية؟!فضيحة فضيحة

لااعرف كيف ابدء كلماتي واني لمندهش لما رأت عيني؟!
والدهشة لا لانه استغراب ما يصدر من الانذال والارجاس؟
ولكن الدهشة لما وصل اليه هؤلاء الانجاس من ذلة وجبن وخيانة وعمالة
وحقارة وعدم الغيرة وعدم الانسانية..اقبح وانجس مما وصل اليه قتلة الحسين عليه السلام انفسهم؟
مواكب لطم ونياح ورياء وكشخة وسمعة ومليء بطون ودنانير ودراهم
لاتمت بصلة بنهج واخلاق الامام الحسين عليه السلام الثائر ضد الظلم
وضد الذلة والتبعية ؟
وهاهم المشركون والذي يظنون انهم مؤمنون؟ اخزاهم الله تعالى
وهم يتسكعون ويستجدون من قتلة الحسين عليه السلام واعداء الحسين والاسلام والدين والمذهب واعداء الانسانية...؟ اتباع الزاني السيستاني واتباع
الضال المدعي العمي اليعقوبي؟ ونتيجة لتربية فاقد الشيء...وتربية الميوعة
والدياثة والذلة..اتت ثمارها
وهم يرتمون في احضان الاقبح والاشر الامريكان في قاعدة الناصرية وتحت عنوان مؤسسة الجسور ..كمنظمة انسانية؟
وعن طريق وسيط وهو استاذ يعمل في هذه المنظمة....بلغ مسؤولي المواكب
في مدينة الفهود ومنهم شقيق امام جمعة الفضلاء الارذال..وحثالة من اتباعه ومن اتباع السيستاني الزاني ابوكرون؟
وبعد ان وصل الى المنظمة التي يديرها الامريكان الانجاس وبعد ان طموا رؤسهم في الاموال(دولارات) + ثريد؟!
جمعوهم في قاعدة....ليعطوهم بروفة وتمرين..على كيفية استخدام ادوات المواكب وكيفية الاداء...ولكن على الطريقة الامريكية الراقصة...اداها بامتياز رجس نجس امريكي وفي كل مرة ينهالون عليه بالتصفيق الحار..بعد استخدام
الدف..والطبل..والبيانو اليدوي...ومن ثم التصفيق الجماعي والرقص ؟
الله اكبر وهذا حدث في اليوم السادس من محرم...استعدادا للخروج بمواكب
في اليوم السابع؟
وهم ضاحكون مستبشرون راقصون؟!
كلاب انجاس ساقطين..كل ظنهم ان الله لايفضحهم بعد ان سول لهم الشيطان ان لااحد يراهم الا الامريكان وبعضهم البعض....وباجر يوم السابع راح يخرجون
لاطمة ويتباكون ويمدحهم زيد وعمر وفلان وفلان وفلانه وفلانه؟ اولاد الكلاب اولا الحنازير دواوييث.....لو لايطين بيهم الامريكان اشرفلهم من هذه الفضيحة؟ ومن يدري لعلهم لاطوا بهم بحفنة دنانير....كما يقول المثل هي اكلت بصل؟!!!
ها السيستاني الزاني ....ذوله اتباعك...ها يمليوط انت وياهم
ها اليعقوبي ابو النسوان ذوله اتباعك..ها مليوط انت وياهم..انت ولي الامة
ابن الكلب؟
يالعار..يالخزي...يالفضيحة....قتل الحسين قتل الحسين قتل الحسين من جديد
بايد السيستاني الزاني واتباعه وبايد اليعقوبي واتباعه وبيد الامريكان وبتعاونهم معا
قتل.وحرفت اهدافه كما تريد اسرائيل وامريكا والسيستاني الزاني واليعقوبي النذل
والله الحرق والنسف قليل بحقكم ياحثالة واحفاد الرجس والنجاسة؟!
والحمد لله فقد جعل كيدهم في نحرهم ..وكل واحد يرمي التهمة والسبب على الاخر..وربما تصل القضية الى القتل والصراع العشائري؟!!!


منقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمنسي الاحلام

avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 342
النشاط : 10
تاريخ التسجيل : 13/06/2010



مُساهمةموضوع: رد: مواكب سيستانية ويعقوبية راقصةعلى الطريقة الامريكية في قاعدة الناصرية؟!فضيحة فضيحة   الخميس يناير 06, 2011 11:45 pm

يعطيك العافيه سعدون علي الكلام ويارب يسمع منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواكب سيستانية ويعقوبية راقصةعلى الطريقة الامريكية في قاعدة الناصرية؟!فضيحة فضيحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فتى الأحلام :: الفئة الاولى :: منتدى الاخبار والحوادث-
انتقل الى: