منتديات فتى الأحلام



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاكا يشعر بضلم الحمراء وينتضر قرار الفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رمنسي الاحلام

avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 342
النشاط : 10
تاريخ التسجيل : 13/06/2010



مُساهمةموضوع: كاكا يشعر بضلم الحمراء وينتضر قرار الفيفا   الإثنين يونيو 21, 2010 10:31 pm


البرازيلي كاكا يبدي غضبه تجاه الإيفواري كيتا وسط متابعة من الحكم الفرنسي ستيفان لانوي


جوهانسبرج: د ب أ 2010-06-22 12:50 AM


وصف النجم البرازيلي كاكا طرده في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإيفواري أول من أمس بأنه "ظالم" وأوضح أنه يأمل في أن ينظر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى الطرد بنفس الطريقة.
وقال كاكا "البطاقة الحمراء كانت ظالمة"، وأضاف "شاهدت اللعبة مجدداً عبر التلفزيون، وكان واضحاً أن الطرد ظالم.. أتمنى أن يرى الفيفا هذه الواقعة وأن يتوصل لنفس النتيجة".
وطرد كاكا من المباراة بعد إنذارين متتاليين في غضون ثلاث دقائق فقط حيث نال الأول منهما بعدما دفع اللاعب الإيفواري يايا توريه ثم نال الثاني بعد احتكاك بينه وبين عبدالقادر كيتا، ليغطي هذا الطرد على بعض بريق الفوز الثمين 1/3 الذي حققه المنتخب البرازيلي على نظيره الإيفواري باستاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج، وصنع كاكا اثنين من الأهداف الثلاثة التي سجلها فريقه في المباراة ليقوده إلى التأهل المبكر من "مجموعة الموت" إلى الدور الثاني، بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة أمام البرتغال الجمعة المقبل.
وكان الإنذار الثاني الذي ناله كاكا في الدقيقة 88 جاء بعدما اندفع كيتا نحوه واصطدم به ثم سقط على أرض الملعب بشكل درامي ممسكا برأسه برغم أن كاكا لم يلمس رأسه، وبدا الذهول على وجه كاكا بسبب قرار الحكم بينما وضح الغضب الشديد على وجه المدرب دونجا خارج الخط، ووصف الأخير الطرد عقب انتهاء المباراة بأنه "غير مبرر على الإطلاق"، وقال "كاكا اكتسب الثقة بالتأكيد وتطور مستواه البدني.. لاحظنا ذلك في كل تدريب"، مضيفاً "سننظر ماذا سنفعل في الأيام القليلة المقبلة (لاختيار بديل كاكا)".
وقدم كاكا الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2007 مباراة رائعة أمام كوت ديفوار حيث أظهر بعض مهاراته الرائعة التي قدمها في الماضي واستعاد كثيراً من مستواه المعهود، وكانت المباراة مؤشراً على أنه في طريق العودة لمستواه السابق بعد موسم صعب أفسدته الإصابة، وقال كاكا "إنه أمر مؤسف أن يحدث ذلك في اللحظة التي أتعافى وأستعيد فيها مستواي المعهود.. سأجتهد بشكل أكبر في التدريبات للحفاظ على هذا المستوى".
يذكر أن كاكا وصل جنوب أفريقيا وهو في مرحلة التعافي من شد في الفخذ الأيسر وهي واحدة من الإصابات التي قلصت مشاركاته مع فريقه ريال مدريد في الموسم الأول له بالنادي الملكي الإسباني، وجاء الطرد بمثابة صدمة وكبوة للاعب ولكن كاكا قد يشعر بالسعادة بمستواه الذي تحسن وينتظر العودة لصفوف الفريق من خلال مباريات دور الستة عشر.
من جهتهم، التف لاعبو المنتخب البرازيلي حول زميلهم كاكا، وقال لاعب خط الوسط جيلبرتو سيلفا إنه لا يفهم سبب الطرد، وأضاف "كان هناك مزيد من الضغوط من جانب لاعبيهم، لأن الحكم لم ير الواقعة، وكذلك حكم الراية".
وأوضح "لست متأكداً مما إذا كان حكم الراية قد شاهد شيئاً، أعتقد أن اللاعب البديل دخل المباراة باحثاً عن المشاكل، هذا ما رأيته خلال المباراة"، وأكد "لكننا جميعا نقف بجوار كاكا ونسانده وهو لم يرتكب أي خطأ".
وأشار المدافع لوسيو أنهم رأوا الواقعة عبر الإعادة التليفزيونية، وأكد "اللاعب الآخر ذهب باتجاه كاكا وتصرف بشكل درامي، لكن كاكا لم يرتكب أي خطأ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاكا يشعر بضلم الحمراء وينتضر قرار الفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فتى الأحلام :: الفئة الاولى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: