منتديات فتى الأحلام



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الارجنتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رمنسي الاحلام

avatar

عدد المساهمات : 136
نقاط : 342
النشاط : 10
تاريخ التسجيل : 13/06/2010



مُساهمةموضوع: الارجنتين   الثلاثاء يونيو 22, 2010 10:40 pm

الأرجنتين بعلامة كاملة إلى ثمن النهائي


ميسي يهرب من رقابة اليوناني باباستاثوبوليس أمس


بولوكواني (جنوب أفريقيا): أ ف ب 2010-06-23 2:20 AM


حقق المنتخب الأرجنتيني فوزه الثالث على التوالي في الدور الأول عندما تغلب على اليونان 2/صفر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في بولوكواني ضمن مونديال جنوب أفريقيا 2010، فضمن رسمياً بطاقة التأهل والمركز الأول في المجموعة الثانية.
وسجل مارتن ديميكيليس (77) ومارتن باليرمو (89) الهدفين.
ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى9 نقاط وسيلتقي المكسيك في الدور الثاني في إعادة لمواجهتهما قبل أربع سنوات في مونديال ألمانيا عندما احتاج أبناء التانجو إلى وقت إضافي ليحققوا الفوز 2/1.
وكما أعلن مدرب الأرجنتين دييجو مارادونا في مؤتمره الصحفي أول من أمس، فقد أجرى سبعة تعديلات على التشيكلة التي خاضت المباراة الأخيرة ضد كوريا الجنوبية، فتخلى عن مهاجميه الأساسيين كارلوس تيفيز وجونزالو هيجوين صاحب الثلاثية في المباراة الأخيرة، وأشرك مكانهما دييجو ميليتو وسيرجيو أجويرو، في حين أراح قائده خافيير ماكسيرانو خوفاً من حصوله على بطاقة صفراء ثانية تبعده عن الدور الثاني، فناب عنه في حمل الشارة ليونيل ميسي.
وعاد أيضا صانع الألعاب خوان سيباستيان فيرون بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة لشد عضلي في ربلة الساق.في المقابل، فضل مدرب اليونان، الألماني اوتو ريهاجل إشراك جورجيويس ساماراس بدلا من ثيوفانيس جيكاس في خط المقدمة.
وعموما بدا واضحا أن الأرجنتين خاضت المباراة وكأنها في حصة تدريبية كونها لم تمارس ضغطا جديا على المنتخب اليوناني واكتفى لاعبوها بتبادل الكرات العرضية من دون خطورة كبيرة على المرمى اليوناني.
في المقابل اعتمدت اليونان على الكرات الطويلة باتجاه مهاجمها الوحيد ساماراس الذي كان صيدا سهلا للدفاع الأرجنتيني.
واصطدم المنتخب الارجنتيني منذ البداية بجدارين دفاعيين نصبهما المنتخب اليوناني، فوجد صعوبة في اختراقهما.ونجح المدافع ديميكيليس في منح التقدم للأرجنتين مستغلا معمعمة داخل المنطقة فأطلق كرة قوية بيسراه في سقف الشبكة (77).
وراوغ ميسي مدافعين على مشارف المنطقة وأطلق كرة تصدى لها الحارس اليوناني من دون أن يلتقطها ليتابعها مارتن باليرمو الذي نزل احتياطيا منتصف الشوط الثاني على يسار الحارس قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الارجنتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فتى الأحلام :: الفئة الاولى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: